الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” يراسل الاتحادات الإفريقية بخصوص مشاركة الأندية في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية

المغرب سبورت26 يونيو 2022
الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” يراسل الاتحادات الإفريقية بخصوص مشاركة الأندية في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” يوم 31 يوليوز المقبل كآخر أجل للتوصل بلوائح الفرق المشاركة في المسابقتين القاريتين، علما أن المغرب سيكون ممثلا في عصبة الأبطال بفريقي الوداد والرجاء، الذين ضمنا رسميا المركزين الأول والثاني.

وسيشارك نادي نهضة بركان في كأس الكونفدرالية بصفته بطلا للنسخة الماضية، في انتظار الحسم في صاحب المركز الثالث في منافسات البطولة الاحترافية، إذ يبدو الجيش الملكي أو المغرب الفاسي الأقرب للمشاركة في هذه المسابقة.

ومنحت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم مهلة إضافية لمختلف الاتحادات الكروية الوطنية، للكشف عن أسماء الأندية التي تشارك الموسم المقبل في مسابقتي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية.

وخصص “الكاف” الفترة ما بين فاتح و15 غشت لإرسال أسماء اللاعبين وتسجيلهم للمشاركة في المنافسات الإفريقية، بينما ستلعب مباريات الدور التمهيدي الأول بين 9 و11 شتنبر بالنسبة إلى مرحلة الذهاب، وبين  16 و18 شتنبر بالنسبة لمواجهات الإياب.

أما مواجهات الدور التمهيدي الثاني، ستلعب ما بين 7 و9 أكتوبر بالنسبة لفترة الذهاب، وما بين 14 و16 من نفس الشهر بالنسبة إلى الإياب.

وستتوقف المنافسات القارية بعد ذلك لفسح المجال أمام إجراء منافسات كأس العالم بقطر، وستفتح الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين ما بين فاتح و31 يناير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!