الدولي المغربي حكيم زياش يرحب بقرار تشيلسي الإنجليزي ويعود للمنتخب الوطني المغربي بعد تغييرات فوزي لقجع

المغرب سبورت26 يونيو 2022
الدولي المغربي حكيم زياش يرحب بقرار تشيلسي الإنجليزي ويعود للمنتخب الوطني المغربي بعد تغييرات فوزي لقجع

يرحب النجم المغربي، حكيم زياش، بالرحيل عن نادي تشيلسي الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية الحالي، جراء الوضع الصعب الذي يعيشه في الفريق مع المدرب، توماس توخيل.

وأكد خبير الانتقالات الشهير، فابريزيو رومانو، على حسابه الرسمي في “تويتر” أن زياش بإمكانه الرحيل عن تشيلسي في الصيف الحالي، بسبب قلة مشاركته وضعف مساهمته في الفريق اللندني.

وتابع أن ميلان مهتم باللاعب ودخل في مفاوضات للتعاقد مع زياش، والأخير منفتح على الانتقال إلى ميلان، بحثا عن كسب دقائق لعب كافية تعيده للمستوى والنجومية التي كان عليها مع أياكس أمستردام.

ومن جهة أخرى فإن الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، سيتواجد مع المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة، بعدما لمح لذلك رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، بعدما سيتم التخلي عن وحيد حليلوزيتش وتغيير الطاقم التقني للأسود.

يذكر أن ميلان نجح في تحقيق لقب الدوري الإيطالي، في الموسم المنصرم، كما تمكن من العودة إلى دوري أبطال أوروبا، بعد غياب دام لسنوات، خاصة وأنه يعد ثاني أكثر فريق حصل على ذات الأذنين في تاريخ المسابقة، بعد ريال مدريد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!