الرجاء الرياضي يدخل في صراع مع الوداد الرياضي على ضم الدولي الجزائري حسن بن عيادة الظهير الأيمن لنادي النجم الساحلي التونسي

المغرب سبورت24 يونيو 2022
الرجاء الرياضي يدخل في صراع مع الوداد الرياضي على ضم الدولي الجزائري حسن بن عيادة الظهير الأيمن لنادي النجم الساحلي التونسي

توصل الدولي الجزائري حسين بنعيادة، ظهير نادي نجم الساحل التونسي حديثا بعرضين رسميين من إدارتي الرجاء والوداد الرياضيين، بهدف الحصول على خدماته خلال “المركاتو” المقبل.

وأفادت صحيفة “DZFoot” الجزائرية، أن حسين بن عيادة، الدولي الجزائري والظهير الأيمن لنادي النجم الساحلي التونسي، يوجد ضمن قائمة اهتمامات الرجاء والوداد الرياضيين، لانتدابه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و قرر ظهير الخضر مغادرة الفريق التونسي نظير الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النجم، يحظى في الأسابيع الأخيرة باهتمام مجموعة من الأندية السعودية، والفرنسية، لكنه يسعى لتجربة احترافية في “الليغ 1” واستكشاف أجواء المنافسة في أوروبا.

جدير بالذكر أن رابطة كرة القدم التونسية المحترفة قررت اليوم توقيف الجزائري حسين بن عيادة لمباراتين مع غرامية مالية، بعد طرده أمس في مواجهة فريقه أمام الترجي، بسبب احتفاله بطريقة “غير أخلاقية” عند تسجيله هدف التعادل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!