هزيمة أولمبيك آسفي تعجل بقرار عزيز البدراوي الرئيس الجديد للرجاء الرياضي لحسم إقالة المدرب رشيد الطاوسي

المغرب سبورت22 يونيو 2022
هزيمة أولمبيك آسفي تعجل بقرار عزيز البدراوي الرئيس الجديد للرجاء الرياضي لحسم إقالة المدرب رشيد الطاوسي

أكدت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت، بأن عزيز البدراوي الرئيس الجديد للرجاء الرياضي لكرة القدم، أقدم على إقالة المدرب رشيد الطاوسي، مدرب الفريق من مهامه التقنية، مباشرة بعد الهزيمة المدوية أمام أولمبيك آسفي، بثلاثة أهداف لهدفين.

وكانت هزيمة الرجاء الرياضي في عقر داره بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، كافية من أجل الحسم في مصير رشيد الطاوسي الذي الصقت له سوء تدبير المرحلة الحالية للفريق الأخضر.

وخسر الرجاء الرياضي في المباراة التي جمعته مع أولمبيك آسفي مساء اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022، لحساب الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

و اجتمع رئيس الرجاء الرياضي مع الطاوسي، مباشرة بعد المواجهة المذكورة، وبالرغم من تقديم الأخير لتبريرات للهزيمة التي مني بها “النسور”، إلا أن رئيس النادي كان اتخذ مسبقا قرار إقالته من مهامه، حيث أبدى غضبه الكبير في غرفة اللاعبين.

وساهمت النتائج التي حققها الأخضر في آخر مبارتين أمام كل من شباب المحمدية وأولمبيك آسفي، بشكل مباشر في الابتعاد عن المنافسة على لقب بطولة الموسم الرياضي الحالي، والتي كان أحياها الفوز في مباراة “الديربي” بهدفين دون رد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!