المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني سيشرف على تدريب أحد أبرز الأندية المغربية لكرة القدم

المغرب سبورت14 يونيو 2022
المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني سيشرف على تدريب أحد أبرز الأندية المغربية لكرة القدم

كشفت تقارير صحافية مصرية بأن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المنفصل عن نادي الأهلي المصري، والذي يتواجد في دورة تكوينية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف منفتح على خوض تجربة جديدة بالمغرب.

وترغب أندية بالدوري المغربي للمحترفين هذا العام إلى التعاقد مع المدرب الجنوب أفريقي موسيماني، بالنظر إلى التجربة المميزة التي راكمها سواء مع الأهلي المصري أو ماميلودي صاندوانز الجنوب أفريقي، في المسابقات الإفريقية لكرة القدم بدوري الأبطال والبطولات المحلية.

وتشير التكهنات إلى بقاء بيتسو بالمغرب لقيادة أحد أبرز الأندية المغربية لكرة القدم بالدوري المغربي للمحترفين و المسابقات الإفريقية، خلفا لاحتمال رحيل أحدهم عن فريقه الحالي، فالرجاء الرياضي لا يرغب في الإبقاء على المدرب رشيد الطاوسي، فيما سيضطر نهضة بركان إلى البحث عن مدرب جديد في حالة ذهاب فلورو ابينغي لتدريب منتخب الكونغو الديمقراطية.

ومن جهة أخرى فإن رحيل البوسني وحيد حليلوزيتش منالمنتخب الوطني المغربي قد يفتح الباب أمام تولي المغربي وليد الركراكي تدريب أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى تولي بيتسو موسيماني تدريب بطل دوري أبطال أفريقيا لهذا العام.

وأعلن النادي الأهلي المصري، بطل إفريقيا عشر مرات والدوري المحلي 42 مرة، فسخ عقد مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الإثنين “بالتراضي”، بعد أسبوعين من خسارته نهائي دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم أمام الوداد المغربي، مكلفاً المدرب العام للفريق الأول سامي قمصان بمهمة المدير الفني موقتاً.

نشر الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى المصري صوراً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر أثناء حضوره للدورة التدريبية التى ينظمها الفيفا للمدربين الافارقة فى المغرب ، وظهر برفقة موسيمانى المغربى وليد الركراكى المدير الفنى للوداد المغربى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!