بادو الزاكي يعود للمنتخب الوطني المغربي وأولى المهمات إنهاء ملف حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي

المغرب سبورت12 يونيو 2022
بادو الزاكي يعود للمنتخب الوطني المغربي وأولى المهمات إنهاء ملف حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي

يبدوا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تتجه إلى فتح ملف الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، من أجل إعادته لعرين أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما اقتربت الجامعة من إنهاء مهمة المدرب البوسني وحيد حليلوزيتش.

وتفكر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تكليف المدرب المغربي بادو الزاكي من أجل تذويب الخلافات بين الجامعة واللاعب حكيم زياش، بعدما عجزت أطراف أخرى عن حل هذا الملف الذي عمر طويلا، بسبب إبعاد وحيد حليلوزيتش للاعب قبل نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بالكاميرون، وتصفيات كأس العالم بقطر.

وكان بادو الزاكي قد أقنع النجم حكيم زياش منذ أن كان لاعبا في نادي توينتي الهولندي  بتمثبل المنتخب المغربي خلال الفترة المقبلة، بعدما كان قريبا من اللعب مع المنتخب الهولندي، حيث يحترم اللاعب مدربه السابق بالأسود كثيرا ما قد يعجل بحل ملف مهاجم تشيلسي الإنجليزي.

وعاد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، للتعليق على خلافه مع الدولي المغربي حكيم زياش، خلال الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم الخميس من أجل الحديث عن مشاركة “أسود الأطلس” في كأس أمم إفريقيا في الكاميرون.

وتساءل خاليلوزيتش: “وهل تعتقدون أن زياش سيحدث فرقا وهو لا يحترم القميص الوطني؟ فهو يتصرف بشكل غريب..”، مردفا: “سبق أن سامحته مرتين؛ ولكن هناك حدودا لا يمكن تجاوزها.. كان لديه مشاكل مع رونار أيضا، وأنا لن أذهب إليه كما فعل الناخب السابق لأنني مختلف”.

وتابع المدرب البوسني: “أعدت مشاهدة مباراة ودية سابقة للمغرب أمس، وكان زياش آنذاك حاضرا، قمت باستبداله وتعرض للانتقاد، وأنا من دافعت عنه ومنحته شارة العمادة.. هل أستجدي لاعبا لا يريد اللعب للمنتخب لكي يأتي؟ سوف أبقى على موقفي ولن أغيره”.

وبخصوص الانتقادات التي طالت مساعده، مصطفى حجي، قال خاليلوزيتش: “هو يقوم بدوره في المنتخب المغربي كما يجب، وإذا رأيت في يوم من الأيام أنه ليس جيدا فلن يستمر معي”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!