عزيز البدراوي:” العجز المالي الذي يعانيه الفريق الأخضر يبلغ حوالي 6 ملايير و500 مليون سنتيم”

المغرب سبورت11 يونيو 2022
عزيز البدراوي:” العجز المالي الذي يعانيه الفريق الأخضر يبلغ حوالي 6 ملايير و500 مليون سنتيم”

قال عزيز البدراوي، المرشح لرئاسة الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن العجز المالي الذي يعانيه الفريق الأخضر يبلغ حوالي 6 ملايير و500 مليون سنتيم حسب ما كشف عنه خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الجمعة بمركب الوازيس.

وأكد البدراوي أنه تردد في البداية بالنظر لصعوبة المهمة، مضيفا أنه وبعد تفكير عميق قرر خوض هذه التجربة بهدف إعادة النادي الأخضر للواجهة محليا وقاريا.

وشدد البدراوي على أن الرجاء الرياضي بحاجة ماسة الآن لسيولة مالية كبيرة، من أجل إنهاء هذا العجز المالي.

وحسب مصدر مطلع، فمحفوظ اجتمع مع البدراوي، لتقريبه من الوضعية المالية للنادي، والأمور التسييرية التي تخصه.

وكان محفوظ خلال ذات الاجتماع، مرفوقا بأمين المال، وذلك لتقريب المرشح لرئاسة الرجاء من الوضعية المالية للنادي، حيث اتفق الطرفان على الحفاظ، على التواصل الدائم بينهما، من أجل التعاون المشترك في كل ما يخص الفريق على المستوى التسييري.

جدير بالذكر أن عزيز البداروي، كان قد اجتمع مساء يوم أمس الجمعة، بعد لقائه بمحفوظ، بالرؤساء السابقين لنادي الرجاء الرياضي، بمنزل أحد المنخرطين.

أوضح من خلال تصريحاته ، ان السبب الحقيقي لقبول ترشحه لمنصب رئيس الرجاء البيضاوي جاء بعد الحاح كبير من طرف بعض الأصدقاء الرجاويين ، والذين اقترحوا عليه الفكرة ، ورغم تردده في البدايه بالنظر لصعوبة المهمة ، لكن بعد تفكير عميق قرر خوض التجربة بهدف واحد وواضح ، هو إعادة النادي العالمي للواجهة محليا وقاريا ، خصوصا أمام تعالي أصوات الجماهير والمشاكل التي يتخبط فيها النادي ومروره من فترة صعبة جدا.
ومن خلال اطلاعه على الوضعية المالية للفريق ، فقد تأكد للمرشح الرئاسي، ان النادي بحاجة ماسة لسيولة مالية كبيرة و عنصر بشري يقدمون الإضافة ، أمام العجز المالي الكبير الذي يعاني منه الفريق والمقدر بحوالي 6 مليار و 500 مليون سنتيم.
ومن الحلول التي وجب اللجوء إليها، تسويق اسم ومكانة الرجاء العالمي، حيث اتضح جليا أن اسم” الرجاء الرياضي” لا يتم تسوقه بشكل جيد يناسب قيمته الحقيقة، وهذا ما سيتم العمل على تطويره لمضاعفة العائدات المالية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!