حقيقة عودة الدولي المغربي يونس بلهندة للدوري المغربي وتعاقد الرجاء الرياضي معه

المغرب سبورت9 يونيو 2022
حقيقة عودة الدولي المغربي يونس بلهندة للدوري المغربي وتعاقد الرجاء الرياضي معه

يعيش الدولي المغربي يونس بلهندة لاعب أضنة دمير سبور، حالة من الاستقرار بناديه التركي، خلافا لما تم الحديث عن قرب انفصاله عن الفريق الأزرق، بعدما قدم موسما مميزا في الدوري هناك.

وتلقى الدولي المغربي يونس العديد من العروض من أندية بالدوريات الخليجية وأخرى بالدوري الفرنسي وكذلك التركي، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى خروجه من النادي في حالة موافقة رئيس الأزرق في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخلافا لما نشرته العديد من المواقع والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن بلهندة لن يلعب في الدوري المغربي للمحترفين، ولن يوقع مع الرجاء الرياضي، حيث يتم استغلال انتخابي للوصول إلى رئاسة القلعة الخضراء من قبل بعض الأشخاص بعدما أعلن حبه للفريق في أحد تصريحاته.

وأعلن عميد الأسود السابق بلهندة عن حبه لفريق الرجاء الرياضي، كما أوضح موقفه من اللعب في البطولة الاحترافية “إنوي”،حيث قال بلهندة في تصريحات إعلامية: “أنا رجاوي، و أتابع البطولة المغربية، لكن لا أعتقد أني سألعب فيها يوماً ما، لأن بعض أصدقائي لهم تجارب سيئة هناك”.

و ذكر بلهندة أنه يحرص على مشاهدة مباريات المنتخب الوطني المغربي.

جدير بالذكر أن يونس لم يشارك في أية مباراة مع الفريق الوطني، منذ لقاء الأسود و البنين في ثمن نهائي كأس إفريقيا 2019.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!