برشلونة يتلقى أنباء مشجعة بشأن إمكانية ضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

المغرب سبورت3 يونيو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
برشلونة أنباء مشجعة بشأن إمكانية ضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ.
Bayern Munich's Polish forward Robert Lewandowski reacts during the German first division Bundesliga football match FC Bayern Munich v FC Cologne in Munich, southern Germany, on August 22, 2021. - DFL REGULATIONS PROHIBIT ANY USE OF PHOTOGRAPHS AS IMAGE SEQUENCES AND/OR QUASI-VIDEO (Photo by Christof STACHE / AFP) / DFL REGULATIONS PROHIBIT ANY USE OF PHOTOGRAPHS AS IMAGE SEQUENCES AND/OR QUASI-VIDEO (Photo by CHRISTOF STACHE/AFP via Getty Images)

تلقى برشلونة أنباء مشجعة بشأن إمكانية ضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن الفريق البافاري بدأ التساهل في عملية رحيل المهاجم البولندي، بعد أسبوع من تصريحات مسوؤلي النادي التي أكدوا من خلالها أن ليفاندوفسكي سيكمل عقده حتى صيف عام 2023.
ولم يعد بايرن يستبعد إمكانية رحيل ليفاندوفسكي، وبالتالي وضع حد أدنى لرحيله هذا الصيف، وهو 40 مليون يورو.وحتى الآن، لم يتلق برشلونة ردا بشأن العرض الذي تقدم به منذ أسبوعين مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات.

يذكر أن ليفاندوفسكي يمكنه استخدام حيلة للرحيل عن بايرن ميونخ، حيث تنص المادة 17 من لوائح الفيفا، على أن أي لاعب وقع عقدا قبل سن 28 عاما، يمكنه شراء العقد بنفسه بعد 3 سنوات من توقيع الصفقة، وهي حقيقة يعرفها وكيل المهاجم البولندي، بيني زهافي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
العربيةEnglishFrançais