تشيلسي الإنجليزي يؤخر التحاق الدولي المغربي أشرف حكيمي عن المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت30 مايو 2022
تشيلسي الإنجليزي يؤخر التحاق الدولي المغربي أشرف حكيمي عن المنتخب الوطني المغربي

ذكرت تقارير فرنسية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يفكر في التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الضيفي، لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها النادي الأزرق بطلب من المدرب الألماني توماس توخيل.

وأفادت التقارير بأن تشيلسي الإنجليزي دخل في مفاوضات جادة مع الظهير الأيمن للمنتخب الوطني المغربي، الأمر الذي يفتح باب التكهنات بأن المفاوضات مع البلوز قد تكون سببا في تأخر التحاق اللاعب بمعسكر الفريق الوطني المغربي.

ويراقب تشيلسي الإنجليزي وضع اللاعب المغربي من الاستمرار مع الفريق الباريسي خلال الموسم المقبل، على الرغم من انتهاء عقد صاحب الـ 23 عاماً في يونيو 2026، حيث إن حكيمي غير مرتاح مع لاعبي الفريق الباريسي.
ولم يحضر أشرف حكيمي أولى تدريبات المنتخب المغربي الدولي أشرف حكيمي، لأسباب مجهولة، حيث لم يلتحق بمعسكر تدريب المنتخب المغربي الإعدادي لمباريات أمريكا الودية وجنوب إفريقيا وليبيريا في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا ساحل العاج 2023).
وتتداول الصحافة والاعلام بأن “رخصة” منحها الناخب الوطني خاليلوزيتش، وحيد خاليلوزيتش، للاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث مدد اللاعب عطلته الصيفية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!