الدولي المغربي عبد الإله فهمي يرد بقوة على ترشح عزيز البدراوي المنخرط حديثا في نادي الرجاء الرياضي

المغرب سبورت26 مايو 2022
الدولي المغربي عبد الإله فهمي يرد بقوة على ترشح عزيز البدراوي المنخرط حديثا في نادي الرجاء الرياضي

رحب الدولي المغربي عبد الإله فهمي، بفكرة ترشح عزيز البدراوي المنخرط حديثا في نادي الرجاء الرياضي، لمنصب رئاسة الفريق الأخضر، خلفا للرئيس الحالي أنيس محفوظ.
وقال لاعب الرجاء السابق في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “مرحبا بأي مرشح جديد يريد الخير للفريق.. لا نريد شيء من الرجاء، نريد فقط أن نراه بخير ومصلحة الرجاء فوق الجميع”.
وأضاف فهمي بالقول: “بالنسبة لي ولصديقي لوك دايان الفرنسي، نحن لا نريد أن نتحدث كثيرا الآن، لأن المكتب الحالي لا زال لم يحدد تاريخ الجمع العام، وأقول لكم نحن جاهزون وبدأنا في ربط عدة اتصالات مع مجموعة من المستشهرين آخرين في فرنسا وقطر، وسأعطيكم تفاصيل أكثر في قادم الأيام”.
وختم نجم “النسور الخضر” تدوينته قائلا: “شكرا لكل الرجاويين على الدعم، الله يجيب الخير لفريقنا الغالي ويخرج من هاد الوضعية، ديما ديما رجاء”.
يُشار إلى أن المكتب المديري للرجاء، كان قد قرر تقديم استقالة جماعية نهاية الموسم الجاري، والدعوة لعقد جمع عام انتخابي، بسبب تراكمات سوء تسيير مسؤولي الفريق للمرحلة الراهنة، الأمر الذي تسبب في خروج “النسور” من دوري أبطال إفريقيا وتضييع الكثير من الفرص لحسم لقب البطولة الاحترافية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!