اينتراخت فرانكفورت الألماني يتوج بطلا للدوري الأوروبي بعد فوزه على جلاسكو رينجرز الاسكتلندي

المغرب سبورت18 مايو 2022
اينتراخت فرانكفورت الألماني يتوج بطلا للدوري الأوروبي بعد فوزه على جلاسكو رينجرز الاسكتلندي

توج اينتراخت فرانكفورت الألماني بطلا للدوري الأوروبي بعد فوزه على جلاسكو رينجرز الاسكتلندي بركلات الترجيح (5-4) بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة النهائية التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، بملعب رامون سانشيز بيزخوان، بالتعادل (1-1).

الفريق الاسكتلندي تقدم بهدف عن طريق جوي أريبو في الدقيقة 57، قبل أن يأتي الرد من فرانكفورت بعدها ب12 دقيقة عن طريق رافاييل بوري، قبل أن يخوض الفريقان شوطين إضافيين وبعدها ركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل.

وكان رينجرز على مقربة من خطف هدف قاتل قبل نهاية الشوط الإضافي الثاني بدقيقتين، بعدما تصدى بقدمه لتسديدة خطيرة بالقرب من مرماه، ليبقي على امال فريقه في نيل اللقب.

ولعب تراب دور البطولة في اللحظات الأخيرة بعدما تصدى مجددا لتسديدة قوية من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يطلق الحكم نهاية الشوط الإضافي الثاني بالتعادل (1-1).

وامتد تألق تراب لركلات الترجيح بعدما تصدى لركلة سددها الويلزي ارون رامسي، مهدت طريق فريقه نحو حسم ركلات الترجيح لصالحه (5-4).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!