الاتحاد المصري لم يخاطب إدارة الأهلي المصري بشأن استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

المغرب سبورت17 مايو 2022
الاتحاد المصري لم يخاطب إدارة الأهلي المصري بشأن استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

أكد مصدر مطلع داخل الأهلي، أن الاتحاد المصري لم يخاطب إدارة القلعة الحمراء، بشأن استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية.

وقرر الكاف، إقامة نهائي دوري الأبطال يوم 30 مايو/آيار على ملعب محمد الخامس في المغرب بين الأهلي والوداد.

وقال المصدر الإعلامي إن الاتحاد المصري لم يرسل خطابات من الكاف بشأن الترشح لاستضافة نهائي الأبطال، موضحًا أن الأهلي سبق وطالب اتحاد الكرة بضرورة القيام بمسئولياته بهذه الأزمة.

وأشار إلى أنه بغض النظر عن هذا الأمر، فالأهلي سجل اعتراضه على بعض الأمور الخاصة بقرارات الكاف، وعلى رأسها عدم إعلان ملعب النهائي منذ بداية النسخة الحالية أو على الأقل مع انطلاق دور المجموعات تجنبًا لإثارة الجدل.

وأوضح أن الأهلي اعترض على استضافة المغرب، نهائي دوري الأبطال مرتين متتاليتين، وطالب بإقامة اللقاء على ملعب محايد بعيدًا عن الدول الأربعة التي تأهلت منها فرق نصف النهائي، وهي الجزائر ومصر والمغرب وأنجولا.

وأشار إلى أن الكاف كان بمقدوره إعادة فتح باب الترشح لاستضافة النهائي مع انسحاب السنغال من سباق الترشح، وهو أمر طالب به الأهلي وتقدم الاتحاد المصري بالفعل بطلب لاستضافة البطولة بناء على انسحاب السنغال، بحسب ما أعلن الكاف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!