لا صحة لنقل نهائي دوري أبطال أفريقيا من ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء صوب ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

المغرب سبورت17 مايو 2022
لا صحة لنقل نهائي دوري أبطال أفريقيا من ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء صوب ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

كشفت تقارير صحافية لموقع كوورة”، حقيقة ما تردد حول نقل نهائي دوري أبطال أفريقيا من ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء صوب ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

ويلتقي الأهلي المصري حامل اللقب، منافسه الوداد البيضاوي المغربي، يوم 30 مايو/آيار الجاري، في نهائي البطولة القارية.

وقال مصدر إعلامي لموقع كوورة”: “لا صحة لهذا الموضوع، الملف حسم رسميا من الكاف بخطابه الذي أسند التنظيم لملعب محمد الخامس، لأنه هو الذي ترشح وليس ملعب مولاي عبد الله بالرباط”.

وزاد: “ملعب محمد الخامس هو الذي كسب بالتصويت داخل المكتب التنفيذي واستجاب لكافة الشروط، ومسألة نقل النهائي للرباط غير واردة إطلاقا ولم يتم إخطار الجانب المغربي بها”.

وشدد: “ما هو مؤكد هو أن لجنة من الكاف ستحل منتصف هذا الأسبوع بالدار البيضاء للإطلاع على ملعب محمد الخامس وتفقد مرافقه ومكان تثبيت الفار ومكان الضيوف والإنارة وغيرها”.

وتابع: “لقد استهلك الملف أكثر مما يستحق، الطرف المصري يحترم في دفاعه عما يراه ويرجح مصالحه ولا أحد اعترض على ذلك، والدار البيضاء سترحب بجميع الضيوف مثلما جرت العادة”.

وواصل: “سيشعر الأهلي وباقي الحضور وكأنهم في بلدهم، هذا لا يحتمل ذرة شك واحدة، هناك توجه لإنجاح النهائي وأن تكون الأجواء رائعة بين ناديين شقيقين يمثلان بلدين عربين أكثر من شقيقين”.

كما قال مصدر آخر داخل الكاف “: “نقل الملعب من الدار البيضاء صوب الرباط ليس له سندا، لأن الأهلي والاتحاد المصري اعترضا على تنظيم المغرب كبلد وليس البيضاء كمدينة، ولا صحة لقصة نقل النهائي إطلاقا”.

وأتم: “نقل النهائيات يتم وفق حالات معينة وهي معاينة الملاعب المكلفة والتأكد من أنها غير جاهزة هذه هي الحالة الوحيدة، وملعب الدار البيضاء احتضن مؤخرا مباريات دوري الأبطال للوداد والرجاء وبدا في أفضل حلة ممكنة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!