سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي يقدم على خطوة هامة تجاه اللاعبين قبل موقعة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي

المغرب سبورت12 مايو 2022
سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي يقدم على خطوة هامة تجاه اللاعبين قبل موقعة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي

أقدم سعيد الناصيري، رئيس الوداد، على خطوة هامة تجاه لاعبيه قبل خوضهم مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي، غدا الجمعة.

وسدد سعيد للاعبين جزء هائلا من مستحقاتهم العالقة ووعدهم بصرف الباقي منها، إضافة لتحفيزات هامة في حال بلغ الفريق النهائي، طالما أنه سيكون الثالث للفريق في آخر 5 نسخ، ولأنه سيلعب مرة أخرى بالدار البيضاء .

خطوة الناصيري ألقت بظلالها وخلفت أجواء إيجابية داخل الفريق، وأراحت لاعبيه وجهازه الفني بقيادة وليد الركراكي.

كما أشاعت نوعا من الهدوء بعد وعود رئيس النادي بمكافأة هامة وكبيرة في حال تأهل الفريق للعب المباراة النهائية.

وقال الناصيري لموقع كووورة: “داخل الوداد لم يكن هاجس المكافآت في أي وقت من الأوقات هو ما يحفز اللاعبين للذهاب بعيدا في هذا النوع من المسابقات، بل الشغف وأهمية المسابقة ورغبة عدد منهم في الفوز باللقب الأفريقي، أمورنا هادئة، والهدوء هو أكثر ما نحتاجه داخل الفريق في هذه الظروف وليس شيئا آخر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!