الدولي المغربي نصير مزراوي يتوج مع أياكس أمستردام بالدوري الهولندي ويعلن التوقيع لبايرن

المغرب سبورت12 مايو 2022
الدولي المغربي نصير مزراوي يتوج مع أياكس أمستردام بالدوري الهولندي ويعلن التوقيع لبايرن

توج الدولي المغربي نصير مزراوي مع أياكس أمستردام لكرة القدم، اليوم الأربعاء 11 ماي 2022، بلقب الدوري الهولندي، بعد الفوز الذي حققه فريقه على هيرينفين بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء.

ونجح أياكس أمستردام في التتويج بلقب الدوري الهولندي للمرة الـسادسة والثلاثين في تاريخه، على بعد جولة واحدة من انتهاء منافسات الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم.

وتندرج المباراة التي جمعت أياكس أمستردام وضيفه هيرنفين على أرضية ملعب يوهان كرويف أرينا، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الهولندي الممتاز.

وتناوب على تسجيل أهداف أياكس كل من نيكولاس تاجليافيكو في الدقيقة 19، وستيفن برغيوس في الدقيقة 33، وسيباستيان هيلير من علامة الجزاء، في الدقيقة 38، وبريان بروبي في الدقيقة 38، وإدسون ألفايرز في الدقيقة 90.

ومكنت نتيجة الفوز زملاء نصير المزراوي من حسهم لقب الدوري الهولندي الممتاز لصالحهم، برصيد 82 نقطة، بفارق أربع نقاط عن بي إس في أيندهوفن، صاحب الصف الثاني.

وأكد الدولي المغربي نصير المزراوي، اللاعب الحالي لفريق أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، توقيعه رسميا، في كشوفات بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح مزراوي في تصريح خص به قناة ESPN، أنه انتظر إلى غاية تحقيقه لقب الدوري مع أياكس، من أجل الإعلان الرسمي عن وجهته الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!