الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تضع الألماني يواكيم لووف على أهبة الاستعداد لقيادة أسود الأطلس

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تضع الألماني يواكيم لووف على أهبة الاستعداد لقيادة أسود الأطلس

يبدوا بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ماضية في التخلص من المدرب البوسني وحيد حليلوزيتش، خلال الأيام القليلة المقبلة، وإحداث تغييرات كبيرة في الطاقم التقني للأسود.

وتفاوض الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم البرتغالي فيلاس بواش، لتدريب أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة، بعدما لم تتوصل إلى حل مع المدرب الحالي وحيد حليلوزيتش، خاصة فيما يتعلق بقضية عودة اللاعبين المغاربة المغضوب عليهم.

وتراهن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على حسم ملف البرتغالي بواش، حيث تجري الاتصالات معه للتوقيع له بإيعاز من المدير التقني السابق ناصر لارغيت.

وتضع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الألماني يواكيم لووف كخيار ثاني لتوليه تدريب أسود الأطلس، في حالة عدم التفاهم مع البرتغالي فيلاش بواش.

وأكد مدرب منتخب ألمانيا في تصريح صحفي له بأنه يعرف المغرب جيدا وأنه منتخب قوي ولا يستهان به، وقال لوف، في حديث له مع وسائل إعلام ألمانية: “هناك العديد من المنتخبات التي أود تفاديها في الدور الأول من المونديال، من بينها المنتخب المغربي” معتبرا أن المغرب أقوى بكثير من نيجيريا، ومن أصعب الخصوم الذين يمكن مواجهتهم في هذه النسخة من المونديال.

وأكد المتحدث ذاته، بأنه تابع مسار المنتخب الوطني في الإقصائيات، ووصفه بالفريق القوي والمنظم، وقال: “المغرب يتوفر على لاعبين من مستوى عال، وأرشحه أن يكون من مفاجآت مونديال روسيا،
لوف، الذي توج مع ألمانيا في النسخة الأخيرة من المونديال، يحمل ذكريات سيئة مع منتخبات شمال إفريقيا، بعد أن تعذب كثيرا أمام المنتخب الجزائري، وانتصر عليه بشق الأنفس في المونديال الأخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!