عبد المنعم بوطويل لاعب فريق الرجاء الرياضي يرد على قرار رشيد الطاوسي

عبد المنعم بوطويل لاعب فريق الرجاء الرياضي يرد على قرار رشيد الطاوسي

تفاعل عبد المنعم بوطويل لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مع قرار رشيد الطاوسي مدرب الأخير، والرامي إلى استبعاده من قائمة الفريق لمباراة غدا الجمعة، أمام الدفاع الحسني الجديدي.

ويحل الدفاع الجديدي ضيفا على النسور، في تمام الساعة الثامنة والنصف ليلا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة ال23 من البطولة “برو”.

ولم يحظى بوطويل بأي فرصة من قبل الطاوسي، للمشاركة في مباريات الفريق الأخضر الرسمية، سواء في البطولة الوطنية الإحترافية وكذا كأس العرش.

يشار، إلى أن الرجاء انتدب بوطويل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من شباب المحمدية على سبيل الإعارة، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وقرر رشيد الطاوسي مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عدم توجيه الدعوة لمدافع الأخير عبد المنعم بوطويل، لخوض مباراة الفريق غدا الجمعة، أمام الدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة ال23 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

وكان بوطويل قد تخلف عن آخر حصة تدريبية للفريق، لمباراته الأخيرة أمام الفتح الرياضي، احتجاجا منه على عدم الاعتماد عليه في أي مباراة، منذ التحاقه بالفريق خلال “الميركاتو” الشتوي الماضي، على سبيل الإعارة قادما من شباب المحمدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!