باتريس بوميل يهاجم وحيد حليلوزيتش ويفتح ملف حكيم زياش ونصير مزراوي

باتريس بوميل يهاجم وحيد حليلوزيتش ويفتح ملف حكيم زياش ونصير مزراوي

وصف مساعد المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي، الفرنسي باتريس بوميل، حالة الثنائي المغربي، صانع ألعاب النادي الإنجليزي تشيلسي، حكيم زياش، ونجم النادي الهولندي أياكس أمستردام، نصير مزراوي، مؤكدا أنهما يعانيان من إبعادهما عن الأسود في عهد الناخب الوطني، البوسني الفرنسي وحيد خاليلوزيتش، مبرزا أنهما يحبان بلدهما.

وقال مساعد المدرب السابق هيرفي رونار، في حوار مع موقع “فوت ميركاطو” الفرنسي: “عندما أتيت إلى المغرب، ذهبت لرؤية زياش وتحدثت معه… زياش ومزراوي لاعبان صاحبا مزاج، لكن ليسا من النوع صعب المراس”.

وأضاف: “شخصيا، لم أعاين على الإطلاق رفض اللاعبين خوض التداريب، حذاري، فأنا لا أتكلم إلا عن الفترة التي كنت فيها.. زياش ومزراوي موهبتان خارقتان، هما لاعبا كبيران”.

وتابع” بالنسبة إلي لم يكن لي أبدا أي مشكل مع زياش ومزراوي، لكن لنكن صرحاء أعتقد أن المشكل داخلي إنهما يحبان بلدهما وأعتقد أنهما يعانيان من عدم اللعب له، كانا دائما يلبيان الدعوة”.

وواصل باتريس بوميل في الحوار ذاته قائلا: “المغرب في حاجة إليهما، كما أنهما في حاجة إلى المغرب، إنهما في حاجة لعيش هذا النوع من الأحاسيس في مسارهما الرياضي، ثم إن مزراوي لم يتمكن من المشاركة في المونديال الأخير، كان فقط ضمن الاحتياطيين… المنتخب الوطني المغربي لديه ورقة جيدة للعب عليها، لأن من شأن ذلك أن يكون له تأثير إيجابي على الجانب التنظيمي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!