رشيد الطاوسي يثير غضب لاعبي الرجاء الرياضي والفريق يعيش أزمة كبيرة

رشيد الطاوسي يثير غضب لاعبي الرجاء الرياضي والفريق يعيش أزمة كبيرة

عبر عدد من اللاعبين في صفوف الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن غضبهم اتجاه رشيد الطاوسي، مدرب الفريق الأخضر، بسبب التهميش الذي طالهم منذ تولي الأخير زمام الأمور التقنية بالفريق قبل شهرين تقريبا، وباتوا خارج حساباته ، ما جعل بعضهم يغادر النادي بشكل نهائي وفضل البعض الاخر مقاطعة التداريب .

وكان عبد المنعم بوطويل، مدافع نادي الرجاء الرياضي، قد رفض الاستجابة لدعوة مدربه رشيد الطاوسي، الذي كان ضمه للائحة الفريق الأخضر التي واجهت الفتح الرباطي، الخميس الماضي، وامتنع عن تعويض زميله مروان الهدهودي، الذي كان أصيب بكسر في أنفه خلال مباراة المولودية الوجدية .

وكشف مصدر le360 سبور أن بوطويل عبر عن امتعاضه الشديد بسبب وضعيته في الفريق الأخضر، إذ لم يخض أي دقيقة من اللعب منذ انتقاله للرجاء على سبيل الاعارة قادما إليه من شباب المحمدية خلال الميركاتو الشتوي الأخير .

وعاد مورابيط لمقاطعة تداريب الرجاء، احتجاجا على وضعه في الرجاء، علما أن كل من يوسف غرب ويونس مختار فضلا مغادرة الفريق الأخضر، لذات السبب .

يذكر  أن الثنائي كابانغو وباديبانغا  والغيني عمر كوياطي غير راضون عن وضعيتهم في الفريق الأخضر، ونشروا في وقت سابق تغريدات في حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي يشتكون من خلالها ظلم الطاوسي لهم وفق تعبيرهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!