الغيني مصطفى كوياطي مهاجم فريق الرجاء الرياضي يثير الجدل ويتهم رشيد الطاوسي

المغرب سبورت27 أبريل 2022
الغيني مصطفى كوياطي مهاجم فريق الرجاء الرياضي يثير الجدل ويتهم رشيد الطاوسي

تتواصل الردود الغاضبة من قرار رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء الرياضي، القاضي باستبعاده مجموعة من اللاعبين عن مباريات الفريق الأخضر في منافسات الدوري الاحترافي.

وبعد الغيني مصطفى كوياطي، مهاجم فريق الرجاء الرياضي، خرج زميله المدافع عبد المنعم بوطويل بتغريدة مباشرة بعد المباراة التي جمعت الفريق الأخضر وضيفه مولودية وجدة، برسم مؤجل الجولة الـ21 من منافسات الدوري  الاحترافي، والتي يستغرب من خلالها تجاهله من طرف مدربه رشيد الطاوسي، الذي يفضل عدم الاعتماد على خدماته منذ توليه مسؤولية تدريب الرجاء.

وعمد  بوطويل، إلى نشر “سطوري”،  في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يتضمن صورة لقميصه رفقة المنتخب الوطني المحلي، وضمنها علامات استفهام، في إشارة منه إلى أن مؤهلاته التقنية جعلته يحظى بثقة الناخب الوطني الحسين عموتة، في حين يصر الطاوسي على تجاهله، ولم يكتب له بعد خوض أول مباراة له بقميص “النسور الخضر” الذي التحق به خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة على سبيل الاعارة قادما من شباب المحمدية.

وكان مصطفى كوياطي قد خرج هو الاخر بتغريدة يهاجم من خلالها مدرب الرجاء، بعدما قرر الأخير عدم الاعتماد على خدماته منذ تعيينه مدربا للرجاء خلفا للبلجيكي باتريك فيلموتس، بداعي تواضع مستواه التقني والبدني.

واتهم المهاجم الغيني رشيد الطاوسي بعدم الصدق ومحاباة لاعبين معينين على حساب آخرين، طالبا منه العدالة في الرجاء، إن هو أراد الفوز بالألقاب خلال ما تبقى من عمر الموسم الكروي الجاري.

ونشر كوياطي “سطوري” عبر حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” جاء فيها :

“للفوز بالبطولات عليك أن تكون صادقًا مع الجميع وأن تأخذ الجميع على قدم المساواة دون محاباة، يجب أن نكون عائلة واحدة  لأن الله الرحمن الرحيم لا يحب الظلم”.

وكان الرجاء الرياضي قد  تعاقد مع اللاعب الغيني مصطفى كوياطي، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم كروية،  قادما إليه في صفقة انتفال حر من تي بي مازيمبي الكونغولي، علما أن الأخير أبان عن ضعف بين، تترجمه حصيلة أرقامه التهديفية التي لا تتعدي هدفا وحيدا سجله أمام شباب المحمدية، برسم الجولة الـ11 من الدوري الاحترافي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!