الجامعة الملكية المغربية ترد بقوة على استفزازات وحيد حليلوزيتش مدرب منتخب المغرب

المغرب سبورت25 أبريل 2022
الجامعة الملكية المغربية ترد بقوة على استفزازات وحيد حليلوزيتش مدرب منتخب المغرب

أكدت مصادر إعلامية عن قرب رد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيال تصريحات مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش، حيث أن الأسبوع المقبل هو الأسبوع الحسم في مستقبل الناخب الوطني.

وستجتمع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش، في الأيام القليلة القادمة مع الناخب الوطني، للحديث عن عدة أمور تهم المنتخب الوطني الأول.

وكشف المصدر ذاته، بأن الاجتماع الذي سيعقده فوزي لقجع بوحيد حليلوزيتش سيكون حاسما في مستقبل أسود الأطلس، حيث أن الجامعة لن ترضخ لشروط وحيد وستضع النقط على الحروف بخصوص موضوع اكماله مهمة قيادة الأسود من عدمها.

وزاد موضحا:”ما يمكن أن أقوله هو أن الجامعة ستعقد اجتماعا حاسما مع وحيد الأسبوع القادم.”

وأقر مصدرنا، أن الجامعة ترى أن المنتخب الوطني مفتوح للجميع ولا يمكن للناخب الوطني أن يمنع أبناء المغرب من حمل قميص المنتخب المغربي.

وخرج وحيد في الأيام القليلة الماضية عبر منابر إعلامية كرواتية، يؤكد فيها أنه لن يسمح لحكيم زياش ونصير مزراوي بالتواجد مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022.

وعلق موقع “ترانسفر ماركيت” الشهير على خرجة خاليلوزيتش، بالتأكيد على أن المغرب هو المنتخب الوحيد الذي لن يلعب مونديال قطر 2022 بنجومه العالميين.

ويظهر من تصريحات مصدرنا وخرجات وحيد الأخيرة، أن المنحى المقرر الإعلان عنه، هو الخروج بحل توافقي بين الطرفين يقضي بطلاق ودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!