الدولي المغربي المتألق طارق تيسودالي يدخل دوامة المصير المجهول

المغرب سبورت23 أبريل 2022
الدولي المغربي المتألق طارق تيسودالي يدخل دوامة المصير المجهول

أكدت صحيفة “nieuwsblad”، أن الدولي المغربي المتألق طارق تيسودالي، بات قريبا من مغادرة فريقه الحالي إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، بعدما فرض نفسه بشكل كبير جدا هذا العام رفقه ناديه وأسود الأطلس.
و رفض مهاجم منتخب المغرب العرض المالي المقدم من طرف إدارة ناديه جيينيت البلجيكي، معتبرا أنه لا يرقى لحجم مايقدمه مع النادي في المرحلة الحالية.
ويفكر النادي البلجيكي في إمكانية بيع عقد اللاعب المغربي خلال المركاتو الصيفي المقبل، بعد تلقيه العديد من العروض من أندية بالدوري الإسباني.
ويرغب بطل كأس بلجيكا في التجديد للمهاجم المغربي، لكنه و حال استمرار تمسك كل طرف بموقفه، سيتم بيع اللاعب و خصوصا وأنه يوجد على طاولة اهتمامات نادي فالنسيا الإسباني.
وأكدت الصحيفة أن المهاجم طارق تيسودالي متحمس لتمديد عقده الذي يفترض أن ينتهي متم يونيو 2023، بشروط جديدة خاصة من الناحية المالية، فيما لا تنوي إدارة نادي جينت التخلي عن خدمات هدافها.
ومن المنتظر أن يفح النادي البلجيكي باب المفاوضات بين الطرفين مجددا، لحسم الأمور بين الطرفين قبل بداية الميركاتو الصيفي المقبل، ودخول الفريق الإستعدادات للموسم المقبل محليا وأوروبيا.
وسجل الدولي المغربي طارق تيسودالي 19 هدفا لناديه في الدوري البلجيكي هذا الموسم مقابل 5 تمريرات حاسمة من 29 مشاركة، كما توج معه بلقب كأس بلجيكا لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!