وحيد حليلوزيتش أمر حكيم زياش ونصير مزراوي منتهي ولا رجعة فيه

المغرب سبورت22 أبريل 2022
وحيد حليلوزيتش أمر حكيم زياش ونصير مزراوي منتهي ولا رجعة فيه

قال مدرب الفريق  الوطني  المغربي وحيد خاليلوزيتش، في أحدث حواراته مع صحيفة “sportnet” الكرواتية، بخصوص حكيم زياش ونصير مزراوي: “عندما يرفض اللاعب التداريب ويختلق الإصابات، هنا تنتهي القصة بالنسبة لي.. فالمنتخب الوطني أمر مقدس، لا ينتمي للاعبين بل للشعب بأكمله، وعندما يتصرف شخص ما بهذه الطريقة، فلن أتحدث عنه بعد الآن.. هذا قراري”.

وعن مستقبله مع المنتخب المغربي، قال خاليلوزيتش “حدثت الكثير من هذه الأشياء الغريبة في حياتي. تم الانفصال عني من منتخبين قدتهم إلى نهائيات كأس العالم قبل انطلاق المسابقة رغم تحقيقي نتائج استثنائية معهما..”.

وأضاف “أنا هادئ للغاية.. إن كان هناك شخص يفكر بطريقة مختلفة، فهذا شأنه إن لم يكن راضيا.. ليست المرة الأولى التي يتم فيها الانفصال عني”.

وكان فوزي لقجع قد أكد أنه سيجتمع بخاليلوزيتش نهاية الشهر الجاري، للحسم في مجموعة من الملفات التي ستحسم مصير الناخب الوطني على رأس “الأسود” قبل نهائيات كأس العالم في قطر، من بينها قضية اللاعبين الذين تم استبعادهم في وقت سابق عن الفريق الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!