المنتخب الوطني المغربي يواجه منتخب فرنسا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية تدخلان مخطط وحيد حليلوزيتش

المغرب سبورت2 أبريل 2022
المنتخب الوطني المغربي يواجه منتخب فرنسا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية تدخلان مخطط وحيد حليلوزيتش

شهدت مراسم قرعة مونديال قطر 2022 التي أجريت اليوم الجمعة في الدوحة تحركات من جانب بعض مدربي المنتخبات للترتيب لخوض عدد من المواجهات الودية لاحقا.
وعلمنا أن تقاربا كبيرا حدث من أجل تأمين ودية بين المنتخبين المغربي والفرنسي لتقاسمهما نفس الأهداف، حيث يسعى منتخب فرنسا لمواجهة منتخب عربي يشبه تونس منافسه في المجموعة الثالثة، ويبقى أسود الأطلس الأقرب إلى إجراء مباراة ودية أمام ديوك فرنسا استعدادا لموقعة نسور قرطاج في كأس العالم بقطر.

وفي المقابل يخطط الأسود لمواجهة منتخب أوروبي وديا يطابق أداء بلجيكا منافسه في المجموعة السادسة، وبالتالي وجد ضالته في منتخب فرنسا، حيث يحظى المدرب الوطني للمغرب وحيد خليلوزيتش بعلاقات جيدة داخل الأوساط الرياضية الفرنسية، مما سيسهل مهمة الاتفاق على هذه المباراة الودية.
وسبق للمغرب وفرنسا أن تواجها وديا أكثر من مرة في الدار البيضاء وباريس، حيث كانت آخر مواجهة بينهما في 2007، إذ تعادلا على ملعب سان دوني 2-2.

وباشرا كل الكاتب العام طارق ناجم وحمزة الحجوي موفد الجامعة الملكية لكرة القدم لقطر، بالفعل تحركاتهما لتأمين ودية ضد المكسيك أو أمريكا وذلك لتشابههما مع منتخب كندا منافس الأسود الآخر في مجموعته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!