أشرف حكيمي يتحدى لوكاكو وحكيم زياش بدون ردة فعل

المغرب سبورت2 أبريل 2022
أشرف حكيمي يتحدى لوكاكو وحكيم زياش بدون ردة فعل

سارع أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب، للتفاعل مع قرعة بلاده في مونديال قطر، التي أوقعت أسود الأطلس مع كرواتيا وبلجيكا وكندا.

وأعاد حكيمي نشر صورة مشتركة تجمعه بمنافسيه البلجيكي روميلو لوكاكو، والكرواتي إيفان بيريستش، حينما تزامل الثلاثي في إنتر الموسم الماضي.

أشرف حكيمي يتحدى لوكاكو وحكيم زياش بدون ردة فعل

وكتب حكيمي على المنشور الذي نشره بيريستش وشاركه المغربي على إنستجرام: “نلتقي قريبا  يا رفاق”، ليرد عليه بيريستش بعبارة الإعجاب مع أعلام البلدان الثلاث بالمجموعة السادسة.

وارتبط حكيمي ولوكاكو بعلاقة صداقة متينة، وساهما في عدد هائل من أهداف بطل إيطاليا الموسم المنصرم، ولم تنقطع علاقتهما رغم انتقال كليهما تواليا صوب باريس سان جيرمان و تشيلسي.

ولا يخفي لوكاكو تقديره للاعبين المغاربة، إذ وجد هذا الموسم في حكيم زياش رفيقه الأول، في تشيلسي.

ونشر اللاعبان مؤخرا، صورا تجمعهما بفترة التوقف الدولي، إذ سافرا سويا صوب لاس فيجاس الأمريكية، وأمضيا إجازتهما في ضيافة الدولي المغربي المعتزل مبارك بوصوفة.

وكتب لوكاكو عبارات تقدير في حق زياش، المغضوب عليه من طرف مدرب المغرب وحيد خاليلوزيش  ليصفه بالأخ .

و بقي زياش دون رد فعل لغاية الآن بعد مراسيم القرعة، وسيمثل غيابه عن المونديال ما لم يذوب خلافاته مع مدرب الأسود، ضربة موجعة له.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!