أحد أبرز اللاعبين المغاربة يعتذر من أجل العودة إلى المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت20 مارس 2022
أحد أبرز اللاعبين المغاربة يعتذر من أجل العودة إلى المنتخب الوطني المغربي

أبدى المهدي موهوب، رغبته في العودة لصفوف المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، بعد استبعاده في وقت سابق بسبب خلافه مع زكرياء عبوب المدرب السابق للمنتخب الوطني للشباب (أقل من 20 سنة) خلال المعسكر الإعدادي الذي خاضه الأشبال، أكتوبر الماضي بالموزمبيق.

وحسب مصدر “لوماتان سبورت” فإن مهاجم الفتح الرياضي قدم اعتذاره لفتحي جمال المشرف العام على فئات المنتخبات الوطنية الصغرى، على ما بدر منه تجاه مدرب المنتخب السابق، سيما أنه طوى خلافه مع عبوب واعتذر منه بدوره في وقت سابق، مضيفا أن موهوب توجه صباح أمس الجمعة إلى مركب محمد السادس الدولي بالمعمورة، والتقى بفتحي جمال، وتعتذر عن قيامه بتوجيه كلمات نابية لعبوب مبديا ندمه الشديد على ذلك، وتعهد بتصحيح سلوكه واحترام أفراد الأطقم التقنية للمنتخبات الوطنية.
والتمس لاعب اتحاد الفتح الرياضي من فتحي جمال، التراجع عن قرار إبعاده عن المنتخب الوطني، وعدم استدعائه للمشاركة في أي تجمع أو منافسة، وهو ما أبعده عن جميع التجمعات الأخيرة التي خاضها المنتخب الوطني منذ مطلع العام الجاري، إذ طلب موهوب نسيان ما جرى وبدأ صفحة جديدة، مبديا رغبته الكبيرة في العودة لصفوف المنتخب الوطني، بداية من التجمع الإعدادي للمنتخب الأولمبي، الذي سيحتضنه مركب المعمورة الأسبوع المقبل.
المصدر ذاته قال إن فتحي جمال قبل اعتذار موهوب، ووعد باستدعائه في المناسبات القبلة، وطالبه بالاجتهاد مع فريقه وتحسين سلوكه، حتى يكون  في مستوى حمل القميص الوطني، مضيفا أن المسؤول عن المنتخبات الصغرى استحسن الخطوة التي قام بها موهوب، والتمس له العذر بحكم انه ما يزال صغيرا في السن، وأمامه فرصة لتحسين سلوكه، خاصة أنه يعد واحدا من أبرز لاعبي البطولة الوطنية في فئته السنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!