المهدي بنعطية يصل الرباط ويهندس عودة نصير مزراوي وحكيم زياش للمنتخب الوطني المغربي في مباراة الكونغو الديمقراطية

المغرب سبورت17 مارس 2022
المهدي بنعطية يصل الرباط ويهندس عودة نصير مزراوي وحكيم زياش للمنتخب الوطني المغربي في مباراة الكونغو الديمقراطية

يسير الدولي المغربي السابق المهدي بنعطية لحل وتذويب الخلاف الحاصل بين الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي ومدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش، من أجل إعادته إلى أسود الأطلس من جديد، بعدما رفض دعوة المنتخب قبل يومين.

ووصل عميد أسود الأطلس السابق للعاصمة المغربية الرباط، وفقا لما نشره في مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يؤكد بالملموس توسطه لحل الخلاف بين الطرفين، بعدما فشل العميد الذي قبله الحسين خرجة قبل أيام.

وتشير التوقعات إلى أن نجاح المهدي بنعطية في تذويب الخلاف بين وحيد حليلوزيتش وحكيم زياش، بالإضافة إلى نصير مزراوي ظهير نادي أياكس أمستردام الهولندي، بالنظر إلى العلاقة التي تجمع ما بين حكيم والمهدي الذي جاوره في المنتخب ولعبا معا كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم بروسيا.

وسيعمل المهدي بنعطية على إقناع اللاعب المغربي حكيم زياش من أجل الحضور مع أسود الأطلس في تصفيات كأس العالم بقطر، بلعب مباراة الكونغو الديمقراطية، التي تعتبر جد مهمة للأسود من أجل الحضور في كأس العالم المقبلة.

وبحضور زياش سيكون من السهل إقناع نصير مزراوي الذي تواصل مع وحيد حليلوزيتش في وقت سابق وكان قريبا من العودة إلى المنتخب الوطني المغربي من، قبل أن يتراجع عن ذلك ويعلن اعتذاره للجمهور المغربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!