فوزي لقجع يورط حكيم زياش و نصير مزراوي

المغرب سبورت14 مارس 2022
فوزي لقجع يورط حكيم زياش و نصير مزراوي

أثارت تصريحات فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، التي أكد من خلالها عودة بعض اللاعبين المغضوب عليهم، من قبل المدير الفني البوسني وحيد حاليلوزيتش، إلى صفوف منتخب “أسود الأطلس” الكثير من الجدل، قبل أن تمر ساعات قليلة، اضطرت نصير مزراوي وحكيم زياش للرد على المسؤول عن قطاع الكرة في البلاد.
وأشعل رد حكيم زياش ونصير مزراوي غضب الجماهير المغربية، في مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أيام فقط من خوض المواجهتين الحاسمتين، ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وحملت الجماهير المغربية مسؤولية عدم عودة نصير مزراوي ظهير نادي أياكس أمستردام الهولندي وحكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي للمنتخب الوطني المغربي لكل من المدرب البوسني وحيد حليلوزيتش وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة.

وتداول عدد كبير من المناصرين للمنتخب الوطني المغربي على منصات التواصل الاجتماعي عبارات عدم الرضى عن قرار فوزي لقجع والطريقة التي خرج بها لإنهاء هذه الأزمة، مؤكدين بأن لقجع أراد الإيقاع بكل من زياش و مزراوي وتحويل الضغط الجماهيري الكبير لملعبهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!