يوسف السفري يقرب لاعبا بارزا من العودة إلى الوداد الرياضي الصيف المقبل

المغرب سبورت12 مارس 2022
يوسف السفري يقرب لاعبا بارزا من العودة إلى الوداد الرياضي الصيف المقبل

يفكر الدولي المغربي إسماعيل الحداد في العودة إلى صفوف الوداد الرياضي الموسم المقبل، بعد أن هوى رفقة فريقه الحالي الخور إلى القسم الثاني في الدوري القطري.

وتلقى إسماعيل الحداد ضربة موجعة، بعد أن إنحدر فريقه الخور القطري إلى أندية الدرجة الثانية رغم فوزه أمس الخميس 10 مارس 2022 على قطر بهدف دون رد برسم الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من دوري نجوم قطر للموسم الكروي 2021/2022.

ولم يكن فوز زملاء إسماعيل الحداد على قطر القطري، الذي يدربه إبن الرحاء الرياضي، يوسف السفري، كافيا من أجل تجنب الهبوط المباشر رغم تساويه مع السيلية بالنقاط، بيد أن تعليمات الاتحاد القطري تقضي باللجوء الى فوارق الأهداف التي صبت في صالح منافسه.

وتقضي قوانين الاتحاد بهبوط صاحب المركز الأخير مباشرة مقابل صعود بطل الدرجة الثانية، فيما يلعب صاحب المركز 11 ملحقاً مع ثاني الدرجة الثانية.

وضمن السيلية خوض ملحق البقاء في الدوري القطري لكرة القدم بعد فوزه على الغرافة 3-2 الخميس في الجولة 22 والأخيرة، متقدما بفارق الأهداف عن الخور الذي انحدر الى الدرجة الثانية رغم فوزه على قطر بهدف دون رد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!