وحيد حليلوزيتش يستدعي حمد الله والزلزولي والمزراوي لمواجهة الكونغو الديمقراطية

وحيد حليلوزيتش يستدعي حمد الله والزلزولي والمزراوي لمواجهة الكونغو الديمقراطية

أكدت تقارير صحافية أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش قد أعاد العديد من العناصر الوطنية المغربية إلى عرين الأسود في المباريات القادمة، بعد الصلح الذي قام به العميد السابق للمنتخب الحسين خرجة.

ومن المنتظر أن تضم لائحة المنتخب الوطني المغربي كل نصير المزراوي ظهير نادي أياكس أمستردام الهولندي، وعبد الصمد الزلزولي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، ثم وعبد الرزاق حمد الله مهاجم إتحاد جدة السعودي، استعدادا للمباراة الفاصلة المزدوجة التي تنتظر أسود الأطلس أمام الكونغو الديمقراطية، ضمن الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

و أخبر المدرب البوسني وحيد حليلوزيتش طاقمه المساعد بأن نجم أياكس أمستردام نصير المزراوي سيكون حاضرا في المباراة المقبلة للأسود، بعد إصابة أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي غاب عن مباريات الفريق الفرنسي في المباريات الأخيرة من الدوري.

وسيكون ظهير نادي أياكس أمستردام الهولندي البديل المحتمل، في حالة عدم جاهزية أشرف حكيمي ضمن اللاعبين الذين سيخوضون المباراة التي سيخوضها المنتخب المغربي أمام الكونغو الديمقراطية، خلال الأسبوع الأخير من شهر مارس الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه منافسه من الكونغو الديمقراطية ذهابا يوم الجمعة 25 مارس 2022، بملعب الشهداء بكينشاسا، في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المغربي، على أن تجرى تجرى مباراة الإياب يوم الثلاثاء 29 من نفس الشهر، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثامنة والنصف مساءً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!