ياسين الصالحي اللاعب السابق يهاجم فريق الرجاء الرياضي بسبب الطاوسي

المغرب سبورت27 فبراير 2022
ياسين الصالحي اللاعب السابق يهاجم فريق الرجاء الرياضي بسبب الطاوسي

هاجم ياسين الصالحي اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، المكتب المسير برئاسة أنيس محفوظ، عقب اقتراب التعاقد مع رشيد الطاوسي لخلافة البلجيكي مارك فيلموتس.

ونشر ياسين الصالحي تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، كتب فيها “سمعت كان عندنا وما ربحنا معاه والو ، وفاش مشى دعا الفرقة واليوم باغي يرجع ؟؟؟؟”

واوضح ياسين الصالحي : ” الرجا كبيرة عليه وتستاهل مدرب أحسن منو هذا آخر فرقة دربها كان من بين أسباب باش طاحت واخة عندها سميتها.. الله يخليكم عطيو قيمة للفرقة ديالنا وديما راجا”.

 

كشف مصدر مطلع، أن فريق الرجاء الرياضي تعاقد مع رشيد الطاوسي، مدربا للفريق الأخضر، خلفا للمدرب البلجيكي ويلموتس.

وكان الطاوسي قد أشرف على تدريب فريق الرجاء الرياضي في عهد الرئيس الرجاوي السابق محمد بودريقة، وغادر منصبه بعد نهاية الموسم.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي كان قد أقال مدربه مارك فيلموتس، المدرب السابق للمنتخب البلجيكي، بعد أن قاده في 10 مباريات، حقق الفوز في 4 وتعادل في مثلها، وحصد الهزيمة في مناسبتين، أبرزهما نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري بضربات الجزاء الترجيحة، شهر دجنبر الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!