خطوة هامة من نصير مزراوي لمدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلودزيتش للعودة إلى الأسود

المغرب سبورت27 فبراير 2022
خطوة هامة من نصير مزراوي لمدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلودزيتش للعودة إلى الأسود

يبدوا أن عودة نصير مزراوي ظهير نادي أياكس أمستردام الهولندي، باتت وشيكة بعد التنازلات التي قدمها اللاعب الدولي المغربي من أجل العودة من جديد لعرين أسود الأطلس.

ووجه نصير مزراوي، رسالة صريحة ومباشرة لمدرب الفريق الوطني المغربي وحيد خاليلودزيتش يؤكد من خلالها رغبته في العودة لصفوف الأسود وحمل القميص الوطني الذي لم يحمله لأزيد من سنة كاملة، بسبب بعض المشاكل التافهة التي كانت سببا في إبعاده.

مزراوي أكد في تصريح لقناة “بين سبورت” رغبته في العودة مشيرا إلى أنه جاهز للدفاع عن قميص الأسود من جديد، وقال: “أريد العودة لأنني أدرك جيدا أن الجماهير المغربية تريد هذا.. أشياء سخيفة وقعت بيني وبين المدرب، لهذا لم يكن هناك أي إتصال بيننا وهو ما عقد الأمور بعض الشيء”. وأضاف: “أقول للجماهير المغربية إنني أريد فعلا اللعب للمنتخب الوطني، وأنا جاهز”.

وينتظر نصير مزراوي قرار مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش، الذي سيتخذه هذا الأخير خصوصا أن موعد إجراء الدور الحاسم المؤهل للمونديال يقترب، وخصوصا أيضا أن وحيد بصدد تهييء لائحة الفريق الوطني التي سيخوض بها الدور الحاسم، والتي سيعلن عنها يوم الخميس القادم.

تجدر الإشارة إلى أن مزراوي (24 عاما) لم يحمل قميص المنتخب المغربي منذ المباراة التي كسبها الأسود أمام منتخب إفريقيا الوسطى في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، والتي أجريت يوم 13 نونبر 2020.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!