وحيد حليلوزيتش ينهي ملف المدافع المغربي بدر بانون

المغرب سبورت24 فبراير 2022
وحيد حليلوزيتش ينهي ملف المدافع المغربي بدر بانون

حدد الطاقم الطبي لنادي الأهلي المصري، موعد الدولي المغربي بدر بانون الى التدريبات، وذلك بعد معاناة طويلة مع مخلفات فيروس كورونا، حيث سيعود مدافع الرجاء الرياضي، إلى تدريبات النادي المصري.

ومن المنتظر أن يستدعي مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش المدافع السابق لفريق الرجاء الرياضي لتدريبات أسود الأطلس في المباراة الفاصلة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، بعدما رافق بدر بانون أسود الأطلس الأسود في كأس أفريقيا التي أقيمت بالكامرون.

بداية شهر مارس القادم، مما يعني انه سيكون متاح أمام البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، للمشاركة في مواجهة الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022، ضد منتخب الكونغو الديمقراطية.

وعانى بانون من تداعيات كورونا، التي تسببت له في مشاكل صحية حالت دون مشاركته في بطولة إفريقيا للأمم الأخيرة بالكاميرون 2021.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي، منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم السبت 26 مارس القادم بداية من الثانية زوالا، على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا، لحساب ذهاب الدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!