وحيد حليلوزيتش يستجيب لضغط الجماهير ويعيد لاعب مغضوب عليه للمنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت20 فبراير 2022
وحيد حليلوزيتش يستجيب لضغط الجماهير ويعيد لاعب مغضوب عليه للمنتخب الوطني المغربي

حسب ما أكده مصدر من الطاقم الفني الذي يعمل مع حاليلوزيتش لـ”العربي الجديد”، الجمعة، فإن لاعباً مغضوباً عليه من قبل ربان المنتخب المغربي سيعود قريباً لتعزيز صفوف منتخب بلاده، وهو الظهير الأيمن لنادي أياكس أمستردام الهولندي نصير مزراوي.

وتلقى مزراوي، صاحب (24 سنة)، إشارات واضحة من أعضاء الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب من أجل الانضمام لعرين “أسود الأطلس”، في الوقت الذي سيتم تذويب الخلاف بينه وبين حاليلوزيتش، في انتظار ضمه للقائمة النهائية لمنتخب المغرب، من أجل الحضور في المعسكر التدريبي الذي سيخوضونه داخل مركز محمد السادس لكرة القدم.

ومنذ مدة طويلة، والجماهير المغربية تطالب وحيد حاليلوزيتش بالصفح عن اللاعب نصير مزراوي، الذي دخل في خلاف مع المدير الفني البوسني أثناء التحضير لمواجهة المغرب وأفريقيا الوسطى، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022، في الوقت الذي امتنع اللاعب نصير عن شرب الماء في إحدى الحصص التدريبية، مثل ما طالبه بذلك المدرب، ليقرر الأخير إخراجه من حساباته بصفة نهائية، قبل أن يقرر إعادته من جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!