وحيد حليلوزيتش يرفض إعادة الحرس القديم للمنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت18 فبراير 2022
وحيد حليلوزيتش يرفض إعادة الحرس القديم للمنتخب الوطني المغربي

لن تشهد لائحة المنتخب الوطني المغربي، تواجد الدولي المغربي نصير مزراوي ظهير نادي أياكس أمستردام الهولندي، خلافا لما نشرته العديد من المواقع الرياضية المغربية، وما قيل حول موضوع عودة الظهير الأيمن لعرين أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة.

ولم يبارح ملف نجم أياكس أمستردام الهولندي مكانه، بالرغم من محاولة  رأب الصدع بين وحيد خاليلوزيتش،  مدرب المنتخب،  واللاعب نصير المزراوي مدافع فريق أجاكس أمستردام، لا أساس له من الصحة وأنه لا توجد أي تطورات في القضية.

ويفكر وحيد حليلوزيتش نهائيا في استدعاء المزراوي للمنتخب الوطني المغربي، إذ أنه خارج مفكرته ولا توجد أي اتصالات بين المدرب واللاعب وأن ما أثير يبقى مجرد شائعات.

ويوجد وحيد حليلوزيتش في فرنسا وقرر الاعتماد على نفس التشكيلة التي خاض بها كأس أمم إفريقيا وإجراء بعض التغييرات الطفيفة فقط في حال وجود إصابات أو عدم جاهزية العناصر المتاحة، وقد استقر على بعض الأسماء الاحتياطية وأنه لا يوجد بينها نصير المزراوي.

و يرفض وحيد حليلوزيتش إعادة مجموعة من الأسماء في الوقت الراهن ويركز على المباراة المقبلة ضد الكونغو الديمقراطية برسم المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بقطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!