إشبيلية الإسباني يقترب من حسم صفقة الدولي المغربي رومان سايس مدافع وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي

المغرب سبورت13 فبراير 2022
إشبيلية الإسباني يقترب من حسم صفقة الدولي المغربي رومان سايس مدافع وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي

يراقب نادي إشبيلية الإسباني وضعية الدولي المغربي رومان سايس، مدافع وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، للتعاقد معه في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة عبر صفقة مجّانية، وذلك بحسب ما أشارت إليه وسائل إعلام مقرّبة من أسوار النادي الأندلسي.

وقالت صحيفة “estadiodeportivo” الإسبانية، السبت 12 فبراير/ شباط، نقلا عن مصادرها الخاصة، إن إدارة إشبيلية مجبرة على التخلي عن أحد مدافعيها؛ الفرنسي جيوليس كوندي أو البرازيلي دييغو كارلوس، في حين أن سايس سيكون بديلا محتملا لأحدهما.

وذكر المصدر ذاته أن العائدات المالية لإشبيلية جاءت متدنية في العام المالي الماضي؛ ولذلك فإن النادي سيكون مُجبرا على بيع كوندي أو كارلوس في الميركاتو الصيفي المقبل 2022، وسط اهتمام أندية إنجليزية عديدة بالحصول على خدمات الثنائي بأسعار مرتفعة.

المدير الرياضي لإشبيلية، رامون رودريغيز الشهير بـ”مونشي”، اعترف في تصريحات صحفية، قبل أسابيع، بصعوبة الاحتفاظ بكوندي وكارلوس في الموسم المقبل 2022-2023، وبدأ بالفعل في وضع الخيارات على طاولة رئيس النادي لانتقاء مدافع متمرس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!