فوزي لقجع يتخذ قراره قبل موقعتي الكونغو ويشدد على تفادي الأخبار الزائفة

المغرب سبورت12 فبراير 2022
فوزي لقجع يتخذ قراره قبل موقعتي الكونغو ويشدد على تفادي الأخبار الزائفة

يُولي فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، أهمية كبيرة بالمنتخب الأول في الفترة المقبلة، التي يخوض فيها أسود الأطلس، مباراتين حاسمتين أمام الكونغو الديمقراطية، الشهر المقبل، في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقال مصدر مسؤول بالاتحاد المغربي، في تصريحات لأحد المواقع الرياضية ، إن المرحلة المقبلة للمنتخب دقيقة ومهمة جدًا، وتتطلب تضافر الجهود، وتكاتفها من أجل هدف واحد، وهو تأهل المغرب للمونديال”.

وأشار المصدر، إلى أن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي، ضاعف من حرصه ودعمه لأسود الأطلس أكثر من السابق، على ضوء ما يتناقل من إشاعات وأخبار زائفة مؤخرًا، من شأنها التأثير على وحدة صف الأسود.

وأضاف “لقجع يراقب الأوضاع عن كثب وباهتمام بالغ، ويولي عناية خاصة للمنتخب من الآن وحتى موعد السفر صوب كينشاسا لمواجهة الكونغو، نهاية الشهر المقبل”.

وأشار إلى أن “تناقل بعض الأخبار الزائفة من شأنه أن يشتت تركيز وذهن اللاعبين، وهو ليس مقبولاً بالمرة، لذلك سيتم التصدي لها كلما دعت الضرورة. جميع اللاعبين يستشعرون هذا الدعم ومصرون على مصالحة جماهير الأسود بعد إخفاقهم في الكاميرون”.

وأوضح “لقجع سيكون حاضرًا مع المنتخب المغربي بالكونغو، والدار البيضاء، ورهانه الكبير كما هو رهان كل المغاربة هو التأهل الثاني تواليًا للمونديال والسادس في تاريخ كرة القدم المغربية، لكن قبلها تهيئ مناخًا مثاليًا للتحضيرات قبل المبارتين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!