انتقادات لاذعة لمهاجم الاتحاد الحالي “عبد الرزاق حمدالله” تؤكد قرار إبعاده عن الفريق المغربي

المغرب سبورت6 فبراير 2022
انتقادات لاذعة لمهاجم الاتحاد الحالي “عبد الرزاق حمدالله” تؤكد قرار إبعاده عن الفريق المغربي

شن الناقد الرياضي محمد البكيري هجومًا لاذعًا على نادي النصر بسبب تصريحات مهاجمه أندرسون تاليسكا ضد زميله السابق ومهاجم الاتحاد الحالي “عبد الرزاق حمدالله”.

النصر كان قد فسخ عقد حمدالله في نوفمبر الماضي دون الكشف رسميًا عن أسباب ذلك، مكتفيًا بالإشارة إلى أن الأمر تم بأسباب قانونية تكفل للنادي حقوقه المالية، وقد انضم اللاعب للاتحاد بعدها بأسبوعين تقريبًا.

ولم يتحدث هداف الدوري السعودي مرتين بأي سوء عن ناديه السابق، بل على العكس أكد مرارًا أنه يكن له ولجمهوره كل الحب والتقدير، لكن زميله السابق “تاليسكا” خرج اليوم بتصريحات نارية ضده، وذلك خلال تواجده مع برنامج كورة المذاع على قناة روتانا خليجية.

الصحفي المخضرم اقتبس جزءًا من تصريحات تاليسكا عن حمدالله وأكد أن تلك الإساءة من اللاعب لزميله السابق ما هي إلا تأكيدًا جديدًا على أن ضربة اللاعب المغربي لناديه كانت موجعة جدًا.

وأوضح أن المسؤولين في النصر صدموا بانضمامه للاتحاد بعد فسخ عقده، وأنهم استخدموا تاليسكا للإساءة له لكن ذلك كشف ضعفهم الإداري والإعلامي.

إذ كتب “أرادوا الاساءة لأسطورتهم حمدالله فكشفوا ضعفهم إداريًا وإعلاميًا أمامه! اعتقدوا أنهم أنهوه بفسخ عقده، فصدمهم بالتوقيع سريعا للكبير الاتحاد فجن جنونهم. وما إظهار تاليسكا للتعريض به رغم أنه لم يتحدث عنهم بسوء في أي لقاء منذ انتقاله إلا تأكيدًا أن ضربته كانت موجعة لهم ثم يكابرون!”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!