وحيد حليلوزيتش الناخب الوطني خارج أسوار المنتخب المغربي في هذا الوقت

المغرب سبورت4 فبراير 2022
وحيد حليلوزيتش الناخب الوطني خارج أسوار المنتخب المغربي في هذا الوقت

باتت أيام البوسني وحيد خاليلوزيتش  معدودة على رأس العارضة الفنية للمنتخب المغربي لكرةالقدم، بعد الإقصاء من نهائيات كأس أفريقيا للأمم بالكاميرون.

وينتظر مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المباراة الفاصلة أمام الكونغو الديمقراطية برسم تصفيات كأس العالم قطر 2022، التي ستجرى شهر مارس المقبل،  من أجل إقالته من منصبه سواء تأهل المنتخب الوطني أو أقصي.

ويجمع العديد من المتابعين والتقنيين بأن المدرب البوسني خاليلوزيتش لن يستمر ناخبا وطنيا بعد مبارتي الدور الحاسم، حيث سيتم إعلان إسم المدرب الذي سيقود أسود الأطلس في المرحلة المقبلة.

كشف  البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن هدفه الأول رفقة أسود الأطلس، حيث إن هدفه الأول مع المنتخب المغربي هو التأهل إلى نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وأوضح الناخب الوطني، أن هدفه الأول مع النخبة الوطنية، “التأهل إلى نهائيات كأس العالم”، وقال: “منذ مجيئي إلى المغرب، كان هدفي الأول التأهل إلى المونديال”، معبراعن خيبة أمله لإقصاء “الأسود” من دور ربع النهائي، مشيرا إلى أنه على غرار الكثير من “الأسود” بكى بعد المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!