وحيد خليلوزيتش يتهم منتخب مصر بالميل للغش و انفلات الأعصاب

المغرب سبورت3 فبراير 2022
وحيد خليلوزيتش يتهم منتخب مصر بالميل للغش و انفلات الأعصاب

كشف وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، عن موقفه مما يثار حوله بعد توديع كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، وكذا بعض الأمور التي تهم مشاركة الأسود بهذه النسخة، بعدما ودع المنتخب المغربي كأس الأمم بعد الخسارة أمام مصر بربع النهائي بنتيجة 2 ـ1.

وقال وحيد في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: “مثلكم أشعر بالإحباط نتيجة لما حدث وأشعر بالحزن، لقد شيدت الكثير من الأحلام بشأن هذا الفريق لكن للأسف اصطدمنا بالواقع وهو أن قلة الخبرة لدى المجموعة كانت حاسمة“.

وزاد: “هذا المنتخب يملك فرصة ليكون بطلا خلال الـ 10 سنوات المقبلة لأنه صغير السن وبجودة عالية، رئيس اتحاد الكرة المغربي فوزي لقجع وفر لنا كل شيء إلا أننا واجهنا منتخبات تملك خبرة أكبر منا فخسرنا، ولا ينبغي أن ننسف كل شيء بسبب ذلك“.

وتابع خليلوزيتش: “الكل يسأل عن بوفال، إنه لاعب متميز، لقد كان موفقا خلال الدورة وأمام المنتخب المصري فقد الكثير من قوته البدنية أو استنزفها، لذلك كان لابد من لاعب جديد يمنحنا هذا النشاط“.

وسجل بوفال هدف المغرب الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 7 لكنه غادر المباراة في الدقيقة 66 لصالح رحيمي.

وقال المدرب: “لقد اصطدمنا بمنتخب مصري يميل لاعبوه للغش، وهذا الغش تسبب في انفلات الأعصاب، وغير التكتيك بالكامل، وتغيير بوفال كان بسبب عدم قدرته على مجاراة ما بقي من المواجهة“.

كما دافع وحيد عن حصيلته وأرقامه، وقال إنه حقق مع هذه المجموعة أشياء كبيرة ومتميزة وأن الإقصاء لا يمكن أن يكون سببا لتجاهل لذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!