التخلي عن المدرب الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش بعد إقصاء أسود الأطلس

المغرب سبورت30 يناير 2022
التخلي عن المدرب الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش بعد إقصاء أسود الأطلس

يبدوا أن مقام المدرب الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش لن يطول كثيرا، بعد إقصاء أسود الأطلس أمام منتخب مصر في دور ربع كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بالكاميرون.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة بين المدرب وحيد حليلوزيتش وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتحديد مصيره مع الفريق الوطني، سواء بتمديد مقامه أو التخلص منه قبل موقعة الكونغو الديمقراطية في كأس العالم بقطر العام القادم.

وتشير التكهنات إلى قرب مغادرة وحيد حليلوزيتش للطاقم التقني للأسود في الأيام القليلة القادمة، والبحث عن مدرب جديد لإعادة هيكلة الأسود من جديد وحسم التأهل لمونديال قطر العام القادم.

وعملت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على توفير الإمكانيات المطلوبة والسيولة المالية من أجل تحقيق نتائج كبيرة في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بالكاميرون، لكن إصرار المدرب وحيد حليلوزيتش جعل الخيبات تعود إلى عرين الأسود من جديد.

وقال وحيد حليلوزيتش في تصريح له إن قرار إقالته يبقى بيد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأنه مستعد لأي خطوة تصدر عن الجامعة، وأن هناك لحضات جيدة ستبقى شامخة في ذكراه مع أسود الأطلس.

تصريح وحيد حاليلوزيتش بعد المباراة:

للأسف الشديد لم نسعد الجماهير المغربية ما حدث في مباراة اليوم لم يكن في الحسبان والحظ لم يكن بجانبنا خصوصا في الشوط الأول، كان علينا حسم المباراة قبل الدخول للأشوط الإضافية،ما أقوله الأن في الندوة الصحفية لن يغير نتيجة المباراة، إذا طلبو مني الرحيل فأنا مستعد للمغادرة وستبقى الأجواء الرائعة مع المنتخب المغربي راسخة في ذهني لذلک يبقى القرار لكم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!