تسريبات مثيرة للجدل قبل موقعة المنتخب الوطني المغربي ومنتخب مصر

المغرب سبورت27 يناير 2022
تسريبات مثيرة للجدل قبل موقعة المنتخب الوطني المغربي ومنتخب مصر

عاد ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، ليثير الجدل مجددا عقب الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح، أمس الأربعاء، في ثمن نهائي الكان.

فقد ظهر ضياء في تسريب جديد أمام الكاميرات، وهو يتحدث عن مكافآت لاعبي منتخب مصر، قائلا: “شوفت صاحبك بيقول 500 دولار، قولتله انت بتستعبط؟! .. أصل خالد صاحبي من أيام النادي الأهلي”.

وذلك في إشارة واضحة إلى خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأمين الصندوق السابق في الأهلي، الذي أعلن منح 500 دولار كمكافأة لكل لاعب في منتخب مصر، بعد التأهل لربع النهائي.

ولم يكن ضياء السيد يعلم أنه يجري تصويره حينها فيما يبدو، وكان لاعبو الفراعنة قد رفضوا بالفعل الـ500 دولار، ليقرر الاتحاد المصري مضاعفة المكافأة، لتصبح 1000 دولار لكل لاعب.

وعاد ضياء ليثير الجدل مرة أخرى، بعد واقعة حديثه عن نجم الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا.

فخلال سبتمبر أيلول الماضي، عندما كان ضيفًا على إحدى القنوات العربية، قال ضياء، على سبيل المزاح، إن قائد الفريق الأبيض لن ينضم لمنتخب مصر مطلقًا، ولم يكن يعلم حينها أن حديثه مُصور.

وعقب انتشار التسريب، اعتذر ضياء السيد لشيكابالا عبر حسابه على “تويتر”، قائلًا: “انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي، والحيادية هي الأساس”.

وتابع: “الفيديو المسرب دعابة بيني وبين إعداد البرنامج، وشيكابالا ابني، وهو يعلم ذلك.. وفي عهدي وأثناء ولايتي مع الأمريكي بوب برادلي، أنا كنت أكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا في المنتخب”.

وقد ابتعد ضياء السيد بعد تلك الحادثة عن اللقاءات الإعلامية، قبل أن يعود بواقعة أخرى مثيرة للجدل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!