آدم ماسينا مدافع المنتخب يتحدى الغياب على كأس أفريقيا و يتعرض لضغوطات كبيرة

المغرب سبورت19 يناير 2022
آدم ماسينا مدافع المنتخب يتحدى الغياب على كأس أفريقيا و يتعرض لضغوطات كبيرة

كشف الدولي المغربي آدم ماسينا، مدافع المنتخب الوطني لكرة القدم، عن حجم المعاناة مع نادي واتفورد الإنجليزي، بسبب مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا في نسختها 33، التي تجرى بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل، مبرزا أنه فضل الالتحاق ببعثة «الأسود»، متجاهلا الضغط الذي فرضه النادي الإنجليزي للاحتفاظ به خلال الفترة الراهنة.

وأشار المدافع ماسينا، في الندوة الصحفية لأول أمس الاثنين، والتي حضرها رفقة البوسني وحيد خاليلوزتيش، إلى أنه مر من بعض المشاكل مع مسؤولي واتفورد بسبب انضمامه لـ «الأسود»، وقال: «كانت لدي مشكلة مع فريقي واتفورد، أخبروني بأنه لا يمكنني الذهاب للمشاركة في أمم إفريقيا، خاصة أمام الوضعية الصعبة التي يمر منها الفريق على مستوى النتائج وكذا على صعيد الترتيب في «البريمر ليغ»»، وتابع: «خاصة وأن النادي يمر بلحظة مهمة في الموسم الكروي، بوجود ثلاث مباريات مهمة، ومواعدها قريبة من بعضها البعض»، وأردف: «طلب مني مدير الرياضة في النادي البقاء، ولكنني اتخذت بالفعل قرارا بالذهاب إلى «الكان» لمساعدة منتخب بلادي، ولم أندم على ذلك، إنها فرصة رائعة أتيحت لي».

وفي غضون ذلك، وقع مسؤولو نادي واتفورد الإنجليزي عقد انضمام الإيفواري «حسن كامارا»، القادم من نيس الفرنسي، مستغلا عدم مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا، من قبل المدرب الفرنسي «باتريس بوميل»، لسد الخصاص على مستوى الظهير الأيسر، الذي تركه غياب المدافع الدولي ماسينا.

ويحظى الدولي آدم ماسينا بثقة البوسني وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، حيث ضمن رسميته في تشكيلة «الأسود»، بعدما نجح في إنهاء أزمة الناخب الوطني في مركز الظهير الأيسر الذي شغل باله في مباريات سابقة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!