الجيش الملكي يحرم الرجاء الرياضي و يعرقل صفقة مهاجم مغربي كبير

المغرب سبورت10 يناير 2022
الجيش الملكي يحرم الرجاء الرياضي و يعرقل صفقة مهاجم مغربي كبير

كثف مسؤولو فريق الجيش الملكي، اتصالاته خلال الساعات القليلة الماضية اتصالاتهم بنادي الإمارات الاماراتي، من أجل ضم آدم النفاتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتعزيز الخصاص الذي يعاني منه الفريق العسكري على مستوى وسط ميدانه .

وجاء تسريب وثيقة موافقة إدارة نادي الامارات الاماراتي على إعارة آدم النفاتي ، للرجاء الرياضي خلال الميركاتو الشتوي، أقدمت إدارة الجيش الملكي  على تكثيف اتصالاتها بالفريق الاماراتي وقدمت عرضا رسميا قيمته 200 مليون سنتيم من أجل شراء عقد اللاعب المذكور .

وتم تسريب وثيقة تهم إدارة الإمارات الإماراتي، والتي تتعلق بموافقة الأخير على إعارة النفاتي إلى الرجاء مع خيار الشراء، ساهمت بشكل كبير في فشل انتقال اللاعب المذكور للفريق الأخضر  إلى غاية كتابة هذه الأسطر .

يذكر أن  المطالب المادية لآدم النفاتي لفريقه الامارات الامارتي، والقاضي بتسلمه جميع مستحقاته العالقة، قبل مقابل مغادرته لهذا الأخير في الميركاتو الشتوي الجاري، سيصعب عودته للدوري الاحترافي، إلا إذا تراجع اللاعب السابق لفريق المولودية وخفض من مطالبه المالية التي تفوق الماجليار سنتيم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!