عبد الصمد الزلزولي يتراجع عن قراره ويحدد شروط اللعب مع المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت31 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 8 أشهر
عبد الصمد الزلزولي يتراجع عن قراره ويحدد شروط اللعب مع المنتخب الوطني المغربي

يبدوا إن الصحافة الاسبانية تجيد اللعب على الوتر الحساس للمغاربة في قضية مهاجم برشلونة الإسباني عبد الصمد الزلزولي، بعدما أكدت بأنه فضل اللعب مع المنتخب الوطني الإسباني وتراجع عن اللعب مع أسود الأطلس المغرب.

وبدأت العديد من الصحف الإسبانية اليوم نشر أخبار تفيد بأن الزلزولي اختار رسميا اللعب مع منتخب إسبانيا، دون التحقق من رغبة اللاعب في اختيار المنتخب الذي سيلعب له مستقبلا، بعدما حصل على الجنسية الإسبانية مؤخرا.

وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت بأن اللاعب المغربي الزلزولي فضل عدم اللعب مع المنتخب الوطني المغربي في الوقت الراهن والمشاركة في كأس أفريقيا المقبلة بالكاميرون، لتركيز على حضوره مع برشلونة الإسباني وضمان رسميته التي حصل عليها مؤخرا.

وأكدت المصادر نفسها بأن عبد الصمد الزلزولي لن يلعب مع المنتخب الوطني الإسباني، عكس ما روجت له الصحافة الإسبانية وسوء فهم الإعلام المغربي لموقفه، حيث إنه يفضل عدم التواجد في الوقت الحالي مع المغرب لكنه سيكون مع الأسود في المباريات القادمة بعد الكأس الإفريقية.

ونؤكد عبر موقع المغرب سبورت بأن اللاعب المغربي الزلزولي لن يلعب مع المنتخب الإسباني، وأنه سيقود بدلا من ذلك الخط الهجومي للمنتخب الوطني المغربي بعد نهاية الكان المقبل بالكامرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
العربيةEnglishFrançais