وحيد حليلوزيتش ينتصر على مساعي برشلونة بخصوص المهاجم عبد الصمد الزلزولي

المغرب سبورت29 ديسمبر 2021
وحيد حليلوزيتش ينتصر على مساعي برشلونة بخصوص المهاجم عبد الصمد الزلزولي

أكدت صحيفة SPORT الإسبانية، أن برشلونة يضغط على عبد الصمد الزلزولي لكي لا يلعب رفقة المنتخب المغربي في “الكان”، وعدم تلبية دعوة البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، الذي كشف أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيتواصل مع خوان لابورتا،رئيس برشلونة الإسباني ، و تشافي هيرنانديز مدرب الفريق بخصوص تسريح عبد الصمد الزلزولي، للمشاركة في كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021، رفقة أسود الأطلس.

وكشفت تقارير صحافية إسبانية، أن الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني، سيكون حاضرا في نهائيات كأس إفريقيا للامم، التي ستجرى ما بين 9 يناير و6 فبراير المقبلين.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الزلزولي سيشارك رفقة الأسود في “الكان” رغم ضغط  إدارة الفريق الكتالوني والإتحاد الإسباني إقنتاعه بالبقاء رفقة الفريق وعدم المشاركة في الكان، مشيرا الى أن الزلزولي سيشارك في أمام ريال مايوركا، على أن يسافر في اليوم الموالي مباشرة إلى الكاميرون، مع بقية اللاعبين المغاربة الذين يلعبون في أوروبا.

واستغل النادي الكتالوني قرار الفيفا والكاف بالسماح للاعبين بالبقاء رفقة انديتهم إلى غاية يوم 3 يناير قبل الإلتحاق بمنتخباتهم للمشاركة في نهائيات “الكان”.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد كشفت ان نجم برشلونة عبد الصمد الزلزولي، سيغيب عن المنتخب المغربي في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وأكد ما الصحفي الإسباني “جيرارد روميرو” فإن الزلزولي يريد البقاء في ⁦برشلونة⁩ في ⁦يناير⁩ وعدم المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب المغربي، لحاجة الفريق الماسة إليه.

وكان عبد الصمد الزلزولي نجم برشلونة الإسباني، قد تعرض لضغوطات من طرف فريقه و الاتحاد الاسباني منعه من الذهاب للكاميرون ورفض دعوة الأسود مقابل ضمه للمنتخب الإسباني في القريب العاجل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!