البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب يقرر استدعاء ثلاثي المحلي

المغرب سبورت27 ديسمبر 2021
البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب يقرر استدعاء ثلاثي المحلي

قرر البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، استدعاء الثلاثي محمد الشيبي مدافع الجيش الملكي وبدر بانون مدافع الأهلي المصري وسفيان رحيمي نجم العين الإماراتي، لمعسكر الأسود في مجمع محمد السادس.

وضم وحيد الثلاثي “الشيبي وبانون ورحيمي” استعدادا لخوض غمار بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام بالكاميرون في الفترة ما بين التاسع من كانون ثان/يناير والسادس من شباط/فبراير 2022.

وتراجع خليلوزيتش عن مواقفه السابقة، بأن يقتصر معسكر الأسود على القائمة التي كشف عنها سابقا، في مؤتمر صحفي، كي تشارك في نسخة الكان وقد ضمت 25 لاعبا، بتوجيه الدعوة للشيبي وبانون ورحيمي.

وتسبب منع المحترفين في أوروبا بقرار من الفيفا في اللحاق بمنتخباتهم قبل يوم 3 كانون ثان/يناير المقبل، في قرار وحيد كون منتخب المغرب أكبر المتضررين من القرار، لأن معظم لاعبيه محترفون في أوروبا.

ويتواجد منتخب المغرب في المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جواره منتخبات غانا وجزر القمر والجابون، حيث يبحث الأسود عن تحقيق اللقب الإفريقي الذي لم يحققه المغرب سوى مرة واحدة عام 1976.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!