سفيان رحيمي يزيح أشرف بنشرقي ويضمن لنفسه الحضور مع الفريق الوطني

المغرب سبورت22 ديسمبر 2021
سفيان رحيمي يزيح أشرف بنشرقي ويضمن لنفسه الحضور مع الفريق الوطني

توصلت إدارة فريق العين الامارتي برسالة رسمية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قصد الترخيص للدولي المغربي سفيان رحيمي بالالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني الأول الذي سيدخل في تربص إعدادي مغلق بداية من الأسبوع المقبل، إستعدادا لنهائيات أمم إفريقيا الكامرون 2021.

ووجه البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول الدعوة إلى سفيان رحيمي، مهاجم العين الاماراتي، للالتحاق بالتجمع الإعدادي المقبل للمنتخب الوطني بمركب محمد السادس لكرة القدم، إستعدادا لنهائيات أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون بداية من 9 من شهر يناير المقبل.

وكان وحيد خليلوزيتش قد استغرب في وقت سابق  قرار الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، بالاحتفاظ بمهاجم العين الاماراتي احتياطيا في مباريات مونديال العرب الذي احتضنته العاصمة القطرية الدوحة.

وتفاجأ الناخب الوطني خليلوزيتش ببقاء رحيمي في دكة الاحتياط خلال المسابقة العربية، رغم أن الحسين عموتة كان ألح على ضمه  إلى معسكره التدريبي في البحرين والامارات، في إطار استعداده لكأس العرب، ما حرم ابن “يوعري” من المشاركة في مباراتي للمنتخب أمام غينيا والسودان.

وبات في حكم المؤكد تخلي الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، عن خدمات أشرف بنشرقي، مهاجم الزمالك المصري، وعدم توجيه الدعوة إليه للمشاركة في”كان” الكاميرون، بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة سواء مع فريقه المصري أو في ظهوره الباهت في مونديال العرب رفقة المنتخب الرديف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!