وحيد حليلوزيتش يحسم في حضور خماسي الليغا الإسبانية مع المنتخب الوطني المغربي في كأس أفريقيا المقبلة بالكاميرون

المغرب سبورت19 ديسمبر 2021
وحيد حليلوزيتش يحسم في حضور خماسي الليغا الإسبانية مع المنتخب الوطني المغربي في كأس أفريقيا المقبلة بالكاميرون

ستشهد قائمة اللاعبين الأولى التي تم تجهيزها، من طرف وحيد حليلوزيتش مدرب الفريق الوطني المغربي تضم 5 لاعبين مغاربة يمارسون  اللعبة في إسبانيا، ضمنهم 4 يلعبون في أندية الدرجة الأولى ولاعب يمارس في الدرجة الثانية، ويتعلق الأمر بالعناصر التالية أسماؤهم:

 الحارس ياسين بونو، يعتبر في الوقت الحالي من أفضل الحراس بالدوري الإسباني لكرة القدم، لذلك فهو يأتي في مقدمة العناصر التي يضعها المدير الفني وحيد حاليلوزيتش في قائمة اللاعبين الذين يختارهم.

وأكيد أن تألق ياسين رفقة إشبيلية، وتلقيه العديد من الإشادات من قبل الإعلام  الرياضي الإسباني، يجعلانه من الحراس المغاربة الذين يحظون بشعبية كبيرة، لذلك فصاحب (30 سنة) سيكون دون أدنى شك هو الحارس الأول لمنتخب بلاده في ” الكان” المقبل.

اللاعب منير الحدادي ينال ثقة المدير البوسني وحيد حاليلوزيتش، الذي يعامله معاملة خاصة، ويحرص على الرفع من معنوياته في كل معسكرات “أسود الأطلس”.

ورغم أن الحدادي لا يملك جهوزية كبيرة، حيث لا يشارك كأساسي في مباريات ناديه إشبيلية الإسباني، إلا أنه يعتبر من العناصر التي لا يريد حاليلوزيتش التنازل عنها أبدا.

ربان المنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش، أصر على ضرورة وضع اسم المهاجم يوسف النصيري في قائمة اللاعبين الذين سيخوضون  بطولة كأس أمم أفريقيا .

ويعتبر يوسف النصيري صاحب (24 سنة) من اللاعبين المراهن عليهم لشغل خط الهجوم، والتنافس على مكانه رفقة الثنائي ريان مايي مهاجم فيرنكفاروش المجري وأيوب الكعبي مهاجم هاتاي سبور التركي.

تحدث وحيد حليلوزيتش عن موهبة برشلونة عبد الصمد الزلزولي، وأكد أنه يتابعه في صفوف ناديه، وبعد مدة قصيرة دهش ربان “أسود الأطلس” من التفوق الذي أظهره اللاعب البالغ من العمر 19 سنة.

وحرص حاليلوزيتش على وضع اسم ابن مدينة بني ملال المغربية، في قائمته الأولى في انتظار ضمه للقائمة النهائية، التي سيتم إعلانها في الأيام المقبلة، ليكون ضمن العناصر الشابة التي ستتشرف بحمل قميص المنتخب المغربي الأول.

ومن المنتظر أن يعتمد وحيد حليلوزيتش على مدافع بلد الوليد الإسباني جواد يميق، في  العديد من المباريات القوية التي خاضها المنتخب المغربي، سواء تعلق الأمر بتصفيات  نهائيات كأس العالم  2022 بقطر، أو تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!